yalla shoot | محمد شبانة: مهاجم كولومبي ينافس آخر نيجيري على الانضمام للزمالك





03:36 ص | الجمعة 09 ديسمبر 2022

الزمالك – أرشيفية

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن صفقات الزمالك التي يرغب في إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بجانب اللاعب المرتقب أن يضمه النادي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد رحيل المغربي زكريا الوردي، والذي تم فسخ التعاقد معه.

وأكد «شبانة» في تصريحات تليفزيونية أن ضمن قائمة صفقات الزمالك المرشحة لارتداء القميص الأبيض، هو طارق طه، ظهير أيسر نادي فيوتشر، من أجل تدعيم هذه الجبهة مع أحمد فتوح وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي.

وأشار إلى أنه بجانب طارق طه تضم قائمة المرشحين للجبهة اليسرى مصطفى العش، لاعب غزل المحلة، بجانب محمد حمدي لاعب إنبي الصاعد في نفس المركز في نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

الكشف عن صفقات الزمالك الدفاعية

وأوضح أن الزمالك يرغب في تدعيم الدفاع بالتعاقد مع خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري وباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي بجانب مصطفى كالوشا، لاعب إنبي، مشيرًا إلى أنها أبرز الأسماء التي تتردد داخل أروقة نادي الزمالك.

وكشف أن الزمالك يفكر في ضم أجنبي فوق السن، وآخر تحت السن، وهناك لاعبين مرشحين للانضمام لصفوف الزمالك وعلى رأسهم لاعبي نيجيري وآخر كولومبي ضمن الأسماء المرشحة للزمالك.

شبانة يكشف موقف فيريرا من سامسون

وعن موقف البنيني سامسون، مهاجم الفريق، أكد شبانة أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا اتخذ قرار تأديبي لتأخره في الحضور، إلا أنه لن يدفع به إلا في حالة الجاهزية، مشيرًا إلى أن اللاعب غير جاهز حتى اللحظة.