yalla shoot | محمد شبانة: مهاجم البنك الأهلي ولاعب أجنبي يقتربان من الزمالك





04:25 ص | الإثنين 23 يناير 2023

محمد شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكنه يصطدم بوجود أزمة مالية، ولكن الأهم هو إعادة الاستقرار للقلعة البيضاء.

وقال شبانة في تصريحات خلال برنامجه بوكس تو بوكس: «الزمالك يقترب من ضم لاعب أجنبي في خط الهجوم بالإضافة لوجود مفاوضات مع ناصر منسي، واقتراب استعادة المدافعين محمود علاء ومحمود شبانة من سموحة والاتحاد».

وأضاف: «هناك أحاديث حول تسويق بعض اللاعبين في شهر يناير مثل سامسون، وهناك أحاديث حول عمرو السيسي ويوسف حسن قد يخرج بعض اللاعبين للإعارة في الميركاتو الشتوي الجاري».

رئيس الزمالك يحسم مصير فيريرا عقب مواجهة فاركو

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كشف بوقت سابق في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم داخل نادي الزمالك، عن أنه جرى التصويت على مسألة بقاء فيريرا أو رحيله في اجتماع مجلس الإدارة، وجاءت النتيجة 9 مقابل 1.

وأشار رئيس القلعة البيضاء، إلى أنه سيجرى الكشف عن قرار إدارة الزمالك، بعد مباراة فاركو في الدوري المصري، أيا كانت نتائج الفريق في الفترة المقبلة.

ويأتي ذلك عقب خسارة الفريق الأبيض الكبيرة أمام النادي الأهلي، في الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري، بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء يوم السبت الماضي.