yalla shoot | محمد حمدي يقترب من الأهلي بعد توقيع كريم حافظ لـ بيراميدز





11:52 ص | الإثنين 29 أغسطس 2022

محمد حمدي لاعب بيراميدز

اقترب محمد حمدي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، بداية الموسم الكروي الجديد، بعد توقيع كريم حافظ على عقود انتقاله إلى السماوي، خلال الأيام القليلة الماضية.

وعلم «yalla shoot» أن كريم حافظ وقع على عقود انتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز، بعد رفض الأهلي ضم اللاعب، رغم أنه لم يكن مرتبطًا بعقود مع أي نادٍ، وهو ما استغله مسؤولي السماوي، ووقعوا مع اللاعب.

واقترب محمد حمدي من الانتقال إلى صفوف الأهلي، بداية الموسم الكروي المقبل؛ إذ يجري الأحمر محاولات مع مسؤولي نادي بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب عن طريق صفقات تبادلية أو بمقابل مادي غير كبير.

الأهلي يرفض مغالاة بيراميدز

وأكد مصدر داخل الأهلي، أن النادي يرفض نهائيًا شراء أي لاعب من صفوف نادي بيراميدز بسبب مغالاة النادي السماوي، وينتظر مسؤولو الأحمر الرد النهائي من الأخير على تسعيرة بيع محمد حمدي، لحسم قراره.

كما يرغب الأهلي في التعاقد مع الثنائي أسامة جلال وإبراهيم عادل، لكن تجمدت المفاوضات خلال الفترة الماضية، بسبب مغالاة النادي السماوي.

                         بيراميدز

منافسو محمد حمدي في صفوف الأهلي

ويواجه محمد حمدي، الظهير الأيسر لبيراميدز، منافسة صعبة للغاية في صفوف النادي الأهلي، حال انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء؛ إذ يلعب علي معلول في تشكيل الأحمر الأساسي، ويأتي خلفه اللاعب الشاب محمد أشرف، بعدما تأكد رحيل محمود وحيد إلى صفوف نادي طلائع الجيش.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر غد الثلاثاء، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.