yalla shoot | محمد الحنفي حكما لمباراة الأهلي والإسماعيلي.. والشناوي للفار





12:52 ص | الأحد 21 أغسطس 2022

الحكم محمد الحنفي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم حكام مباراة الأهلي والإسماعيلي، التي ستقام مساء اليوم الأحد، المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة، من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد الجيش ببرج العرب في الاسكندرية.

تعرف على طاقم حكام مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم

ويدير مباراة الأهلي والإسماعيلي، والمُقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، محمد الحنفي حكمًا للساحة، ويُعاونه أحمد حسام ويوسف البساطي كحكام مساعدين، وأحمد حمدي حكما رابعا، وعمرو الشناوي حكماً لتقنية الفيديو (الفار)، ومصطفى عطية حكم فيديو مساعد.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي.. ويتسلح بالشباب

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد اختتم تدريباته استعدادًا لخوض مباراة الإسماعيلي المؤجلة من الجولة الـ18 في بطولة الدوري ‏الممتاز، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء ‏اليوم الأحد على استاد الجيش ببرج العرب.‏

ويلعب الأهلي أمام الإسماعيلي بمجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب في ظل حصول اللاعبين الأساسيين على راحة سلبية للتخلص من حالة الإجهاد التي تعرض لها اللاعبين بسبب ضغط المباريات فضلا عن إصابة عدد أخر من اللاعبين.

على الجانب الأخر يدخل الإسماعيلي مباراة اليوم، وعينه على الـ3 نقاط بعدما خسر أمام المصري في أخر مواجهاته بالدوري بنتيجة ثقيلة حيث خسر لصالح المصري البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وكان النادي الأهلي قد حقق تعادلا أمام إيسترن كومباني في أخر مبارياته بمسابقة الدوري والتي أقيمت يوم الأحد الماضي على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، حيث انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي.