yalla shoot | محمد أبو الروس: زيزو وإمام عاشور أخطر اللاعبين على الهلال بسوبر لوسيل





02:10 ص | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

محمد أبو الروس

قال محمد أبو الروس، مقدم برنامج صوت الجماهير على القناة الكويتية، إن على الرغم من تفوق الهلال السعودي من ناحية العناصر واللاعبين والقيمة السوقية على الزمالك إلا أن اللقاء سيكون خارج التوقعات، ومن الصعب توقع نتيجته خلال مباراة الفريقين يوم الجمعة المقبل بسوبر لوسيل في لقاء منتظر بينهما. 

أبوالروس: سأحضر المباراة.. فهي كلاسيكية

وقال أبو الروس في تصريحات خاصة للوطن سبورت عن المباراة المرتقبة بين الهلال والزمالك: «سأحضر تلك المباراة فهي كلاسيكية كالمباريات الكبيرة، رأينا مباراة الزمالك الأولى في الرياض والذي نجح في الفوز بها بهدفين وبعد ذلك رأينا مباراة الأهلي والهلال في كأس العالم». 

وتابع: «أرى بأن أحمد سيد زيزو وإمام عاشور أخطر اللاعبين على الهلال في المباراة المنتظرة سيكون لقاء قويا على دفاع الهلال الحذر من خطورة هذا الثنائي ولكن حدث ولا حرج من خطورة نادي الهلال المباراة ستكون صعبة للغاية على دفاعات نادي الزمالك». 

وأكد أبو الروس أن دائما ما تكون مباريات الهلال مع الأندية المصرية مليئة بالإثارة، مشيرا إلى أن حتى ولو كانت المباريات ودية فدائما ما يكون هناك الطابع الجادي في تلك اللقاءات. 

اليوم.. الهلال والزمالك في قطر 

ويخوض الزمالك والهلال مباراة مهمة ومرتقبة على ملعب لوسيل يوم الجمعة المقبل في لقاء متوقع أن يحضره أكثر من 70 ألف مشجع، حيث سيغادر الزمالك والهلال إلى قطر اليوم الثلاثاء.