yalla shoot | مجدي عبد الغني: أندرلخت ينافس نيس الفرنسي على ضم أكرم توفيق





01:28 ص | الأحد 27 نوفمبر 2022

أكرم توفيق لاعب الأهلي

كشف مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق، أن أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، قد تلقى العديد من العروض للاحتراف الخارجي خلال المرحلة المقبلة، في الميركاتو الشتوي بشهر يناير، خاصة من الدوري الفرنسي والبلجيكي.

مجدي عبدالغني: أكرم توفيق ينتظر عروضا أوروبية رسمية

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات تليفزيونية: «يترقب أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي وصول عدة عروض رسمية من أوروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل».

                    أكرم توفيق لاعب الأهلي

وأضاف: «رغم صعوبة الاستغناء عن أكرم توفيق في يناير المقبل، لحاجة الأهلي لجهوده لنهاية الموسم الجاري على أقل تقدير، إلا أن الفترة الماضية شهدت تلقى اللاعب عروضاً شفهية من أندية أوروبية عن طريق وكيل أعماله».

نجم الأهلي السابق: اتصالات من نيس وأندرلخت مع أكرم توفيق

وتابع: «تلقى أكرم توفيق الذي يُقدم عروضا رائعة خلال الفترة الأخيرة مع الأهلي والمنتخب الوطني الأول، اتصالات من عدة أندية أوروبية في مقدمتها نيس الفرنسي وأندرلخت البلجيكي، وعروض من دوريات أوربية أخرى».

وأشار نجم الأهلي السابق، إلى أن أكرم توفيق ينتظر وصول هذه العروض بشكل رسمي، لمجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل البت فيها، واتخاذ القرار المناسب لمسيرة اللاعب في الفترة المقبلة، خاصة مع رغبة الظهير الأيمن لمنتخب مصر في الاحتراف بأحد الدوريات الأوروبية مستقبلاً، في ظل تمسك الفريق الأحمر بخدماته.