yalla shoot | مبابي يكشف موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد مجددا: «برنابيو» مثل بيتي





12:10 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

كشف الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، موقفه من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في المستقبل، بعد أن تراجع عن الانتقال إلي الفريق الملكي، وفضل البقاء مع الفريق الفرنسي، والتجديد له لمدة 3 سنوات مقبلة.

مبابي يكشف موقفه من الانتقال إلي ريال مدريد مجددا

وقال مبابي في تصريحاته عبر صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، عن تفاصيل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان: «لم أتخيل أبدًا أنني سأتحدث مع إيمانويل ماكرون، رئيس فرنسا، حول مستقبلي مع الفريق الفرنسي».

وأوضح مهاجم باريس سان جيرمان: «لقد كان شيئا مجنونا حقًا، لقد قال لي رئيس فرنسا أريدك أن تبقى مع الفريق، لأنك مهم جدًا لهذا البلد، عندما يخبرك الرئيس بذلك، فهذا أمر مهم جدا بالنسبة لي».

وأضاف اللاعب الفرنسي: «لقد قال لي رئيس فرنسا أنه ما زال لدي وقت من أجل البقاء لفترة أطول، رغم عرض ريال مدريد الذي قدم لي».

وحول إمكانية الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في المستقبل، رد مبابي، قائلا: «أنت لا تعرف أبدًا ماذا سيحدث في المستقبل، لم أذهب إلى سانتياجو برنابيو من قبل، لكن يبدو لي مثل بيتي».

باريس سان جيرمان يواجه يوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا

ويواجه فريق باريس سان جيرمان، منافسه يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، معقل الفريق الباريسي، في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023