yalla shoot | مايفوتكش: موعد حسم مصير فيريرا.. وشكوى جديدة ضد كهربا





12:04 ص | الإثنين 23 يناير 2023

جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «yalla shoot» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية، خاصة في أعقاب مباراة القمة رقم 125 ببطولة الدوري الممتاز.

مرتضى منصور يعلن موعد حسم مصير فيريرا

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم داخل نادي الزمالك، عن أنه جرى التصويت على مسألة بقاء فيريرا أو رحيله في اجتماع مجلس الإدارة، وجاءت النتيجة 9 مقابل 1.

وأشار مرتضى منصور، إلى أنه سيجرى الكشف عن قرار إدارة الزمالك، بعد مباراة فاركو في الدوري المصري، أيا كانت نتائج الفريق في الفترة المقبلة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

رئيس الزمالك يتقدم بشكوى جديدة ضد كهربا لرابطة الأندية

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن التقدم بشكوى جديدة، ضد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، لرابطة الأندية، مطالبا بإيقافه بسبب التجاوز ضد الفريق الأبيض.

وأشار مرتضى منصور إلى أن كهربا لن يلحق بمباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك، والفريق الأبيض لن يترك حقه.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

برنامج استشفائي لـ علي معلول في الأهلي

غاب علي معلول، الظهير الأيسر التونسي للنادي الأهلي، عن مران الفريق الأحمر يوم الأحد؛ إذ وضع الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برنامج علاج طبيعي واستشفائي لمدة 48 ساعة للاعب الفريق.

ومن المقرر أن يعود علي معلول، لكي ينتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعد التخلص من الإجهاد العضلي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا