yalla shoot | مايفوتكش: مفاجأة في مباراة الأهلي وسيراميكا.. وكولر يهاجم ثلاثي الفريق





12:34 ص | الخميس 29 ديسمبر 2022

مارسيل كولر

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «yalla shoot» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

مفاجأة في مباراة الأهلي وسيراميكا

كشف الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، مفاجأة في الحالات التحكيمية في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري.

وقال «الشناوي» خلال تحليله للحالات التحكيمية بقناة «أون تايم سبورت»: «لعبة علي معلول مع لاعب سيراميكا داخل منطقة جزاء الأخير، كانت تستحق ركلة جزاء؛ لأن اللاعب منع معلول من الانفراد بالمرمى سواء كان بالقدم أو باليد، والإعاقة كانت باليد والقدم، وكان لا بد على حكم الفار أن يستدعي إبراهيم نور الدين لرؤيتها» طالع التفاصيل من هنا.

كولر يهاجم لاعبي الأهلي

فتح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، النار على ثلاثي الفريق محمد شريف وحسام حسن ومحمد شريف، قائلًا خلال ظهوره بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: «لم يقنعني أحد من الثلاثي محمد شريف وحسام حسن ومحمد شريف حتى الآن في المباريات، منذ انطلاق الموسم الحالي».

محمود البنا حكما لمباراة الزمالك والإسماعيلي

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين محمود البنا لإدارة مباراة الزمالك والإسماعيلي، في الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري، على ستاد القاهرة الدولي، ويساعده أحمد حسام طه وسامي هلهل، وحكم رابع محمود رشدي، وحكم الفار محمد عادل، ويعاونه هاني العراقي.