yalla shoot | مايفوتكش.. مفاجأة بيراميدز لمحمد شريف وفيريرا يعود للزمالك اليوم





12:22 ص | الأحد 27 نوفمبر 2022

محمد شريف

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «yalla shoot» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

أسامة جلال قلب دفاع فريق بيراميدز 

بيراميدز يوافق على رحيل أسامة جلال للأهلي مقابل محمد شريف

وافق مسؤولو بيراميدز برحيل أسامة جلال قلب دفاع الفريق الأول بالنادي إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، أو مع نهاية الموسم الحالي، بعدما تلقى اللاعب وإدارة التسويق بالنادي اتصالات من بعض المُقربين من أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، لمعرفة موقفهم من رحيل مدافع الفريق السماوي للفريق الأهلاوي، ولكن بشرط رحيل محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر لصفوف الفريق السماوي. 

ووفقًا لمصدر داخل بيراميدز، سيتم الموافقة على انتقال أسامة جلال، إلى الأهلي بشرط الحصول على خدماته محمد شريف، في ظل حاجة الفريق للتعاقد مع مهاجم سوبر خلال الفترة المُقبلة.

3 أندية تنافس على ضم لاعب وسط الزمالك.. والأبيض يرحب بإعارته

كشف مصدر داخل فريق الزمالك، عن ترحيب مجلس إدارة النادي برحيل سيف فاروق جعفر، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، وذلك بعد تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ «yalla shoot»، أن لاعب الزمالك سيتم إعارته بعد تجديد عقده، للحصول على فرصة أكبر للمشاركة بشكل منتظم، في ظل اهتمام 3 أندية بضمه، وهم: بيراميدز، سموحة والبنك الأهلي.

أمير مرتضى: فيريرا يقود تدريبات الزمالك اليوم

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أهمية الفوز الذي حققه الأبيض على المصري بهدف في دور الثمانية لكأس مصر خلال المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك 

وقال المشرف على الكرة بنادي الزمالك عقب مباراة المصري: «الفوز مهم للغاية في ظل فترة توقف الدوري لفترة طويلة ووجود إصابات كثيرة في صفوف الفريق».

وأضاف أمير مرتضى: «كأس مصر بطولة مهمة للاستمرار فيها حتى النهاية خاصة أننا واجهنا فريقا صعبا في ظل الظروف التي نمر بها بالإضافة إلى غياب جوسفالدو فيريرا المدير الفني بسبب حالة الوفاة ونقدم له التعازي».

وواصل أمير مرتضى: «المهم هو تحقيق المكسب والتأهل لنصف النهائي، وأغلقنا ملف مباراة الكأس ونستعد بقوة لمباراة الدوري المقبلة أمام المصري».

وكشف أمير مرتضى منصور عن قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تدريبات الفريق اليوم بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الخميس المقبل.