yalla shoot | مايفوتكش.. مفاجأة بشأن نقل مباريات الأهلي ورسالة كهربا الأخيرة





03:34 م | الأربعاء 28 ديسمبر 2022

كهربا

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «yalla shoot» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

شوبير يفجر مفاجأة بشأن نقل مباريات الأهلي إلى ستاد القاهرة

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة كبرى بشأن مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد شوبير، خلال برنامجه الصباحي عبر «أون سبورت إف إم»: «الأهلي قد ينقل مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز خارج استاد الأهلي وي السلام ولكنه لم يحسم الأمر بعد».

وأضاف: «لو الأهلي قرر نقل مبارياته، هيلعب في استاد القاهرة الدولي».

تفاصيل التصريح من هنا

أول تعليق من كهربا بعد أنباء إيقافه مجددا بسبب الزمالك

نشر محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسالة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، وذلك بعد خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم الجديد، بشأن عقوبة إيقافه بسبب غرامة الزمالك.

ونشر كهربا، صورة تحمل رسالة: «سيأتي العوض.. العوض الذي لا نعلم مداه.. ولا نتقن حجم تدبيره فقط نؤمن به كيفما كان وعلى أي شاكلة أني لا نعلم.. فقط نعلم أنه من الله».

تفاصيل الرسالة من هنا

حقيقة مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي

تحدث مصدر داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن حقيقة مفاوضات النادي مع التونسي الدولي فرجاني ساسي، لاعب وسط الدحيل القطري الحالي والزمالك سابقا.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»، أن النادي لا يفكر في الدخول في مفاوضات مع فرجاني ساسي، في الوقت الراهن.

تفاصيل التصريح من هنا