yalla shoot | مايفوتكش.. مفاجأة أوباما وقرارات كولر بشأن كهربا وحسم مصير ناصر منسي





12:29 ص | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

يوسف أوباما لاعب الزمالك

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «yalla shoot» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إعادة يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق، للتواجد في التشكيل الأساسي للأبيض أمام إليكيت سبورت بدوري أبطال إفريقيا، بعدما كان جليس مقاعد البدلاء في عدة مباريات مؤخراً.

وقال مصدر داخل الزمالك، إن المدير الفني يسعى لتعويض غياب عدد من لاعبيه الدوليين الذين انضموا لمنتخبي مصر وتونس، لخوض بعض المباريات الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

3 مطالب من كولر في الأهلي بسبب كهربا

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي عن 3 مطالب من مارسيل كولر بشأن قضية محمود عبدالمنعم كهربا، وكذلك ابتعاده عن التدريبات خلال الفترة الماضية. 

طلب مارسيل كولر من كهربا التركيز على الجانب البدني بشكل مكثف خلال الوقت الحالي، بجانب الالتزام بالبرنامج الذي وضعه المعد البدني الجديد للقلعة الحمراء بفرمان من المدرب السويسري، لتجهيزه للموسم الجديد.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

خالد جلال يرفض بيع ناصر منسي.. ويطلب ضم مهاجم جديد

كشف مصدر داخل نادي البنك الأهلي، عن رفض المدرب خالد جلال لبيع المهاجم ناصر منسي، خاصة بعد اهتمام نادي الزمالك بضمه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مشيراً إلى أنه يرغب في بقائه للمنافسة على التواجد في المربع الذهبي، فهو هداف الفريق.

وأشار المصدر إلى أن خالد جلال طالب إدارة ناديه بالتعاقد مع مهاجم جديد، لينافس أسامة فيصل وناصر منسي، خاصة في ظل اقتراب رحيل فادي فريد عن صفوف الفريق، استعداداً للموسم الجديد.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا