yalla shoot | مايفوتكش: «كاف» يُغرم الأهلي.. وصفقة جديدة في الزمالك





12:23 ص | الأربعاء 05 أكتوبر 2022

لاعبو الأهلي

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «yalla shoot» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

«كاف» يُغرم الأهلي

تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يفيد بتغريم النادي 10 آلاف دولار، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم في المغرب، حسبما ذكر مصدر في النادي الأهلي.

وأكد مصدر في النادي خلال تصريحات خاصة، أن الاتحاد الأفريقي اتخذ عقوبتين ضد النادي الأهلي ولاعبيه على خلفية أحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأشار إلى أن الاتحاد الأفريقي قرر تغريم الأهلي 10 آلاف دولار، بالإضافة إلى إيقاف رامي ربيعة مدافع الفريق، مبارتين في النسخة الجديدة من البطولة الأفريقية، بعد طرده أثناء تواجده على دكة البدلاء من قبل حكم اللقاء.

عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش 

الزمالك يحصل على استغناء عمرو السيسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات في ملف التعاقد مع عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مشيراً إلى أن الفريق الأبيض سيعلن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «yalla shoot»، إن مسؤولي نادي الزمالك أتموا الاتفاق مع إدارة نادي طلائع الجيش، وتسلموا الاستغناء الخاص باللاعب.

الحارس محمد عواد 

جلسة منتظرة بين عواد وفيتوريا

استقر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على ضم محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك، إلى معسكر الفراعنة المُقرر له الشهر المُقبل، حال تألق اللاعب مع الفريق الأبيض في المباريات المحلية والأفريقية المُقبلة، وكشف مصدر بجهاز المنتخب، عن أن المدرب لم يتخذ قرارا باستبعاد الحارس، على خلفية غضب عواد، بسبب عدم انضامه لمعسكر الفراعنة الأخير.

أضاف المصدر لـ «yalla shoot»: «فيتوريا، ليس لديه أي موقف شخصي ضد محمد عواد، بسبب ما كتبه الأخير عبر حساباته الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد استبعاده من معسكر سبتمبر الماضي، مؤكدًا أن المدرب سيقوم بضم الحارس لمعسكر نوفمبر المُقبل، شرط استمرار تألقه مع فريقه».

 وتابع: «فيتوريا، لا يريد الصدام مع أي لاعب، لهذا لم يتوقف أمام غضب عواد، بسبب عدم ظهوره مع المنتخب، خلال مواجهتي النيجر وليبيريا الوديتين، وسيعطي اللاعب فرصة للظهور مع المنتخب في الفترة المُقبلة، وستكون هناك جلسة معه خلال المعسكر المُقبل للمنتخب حال انضمامه، لعدم تكرار تعقيب الحارس على أي قرار خاص بالجهاز الفني للفراعنة».