yalla shoot | مايفوتكش.. فرمان كولر قبل مواجهة بطل تونس وغرامة «شلبي» وصفقات الزمالك





03:59 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «yalla shoot» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

                                 مران الأهلي

كولر يفرض التركيز بالأهلي قبل مواجهة اتحاد المنستيري  

فرض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حالة من التركيز داخل تدريبات الفريق الأحمر، بعد استئناف التدريبات، عقب راحة استمرت 48 ساعة، من خلال رفضه مشاركة الشباب في مران اليوم الاثنين، حتى يركز مع مجموعة اللاعبين التي ستخوض مواجهة بطل تونس.

ويحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره اتحاد المنستري، بطل تونس، عصر الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

إنبي يغرم مصطفى شلبي بسبب الغياب عن التدريبات 

                     مصطفى شلبي لاعب إنبي

كشف أحمد كشري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنبي، عن توقيع غرامة مالية ضد مصطفى شلبي، لاعب الفريق، بسبب غيابه عن بداية فترة الإعداد، موضحا أن ملف رحيل اللاعب أغلق بشكل نهائي.

وارتبط اسم مصطفى شلبي، بالانتقال إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن الصفقة لم تتم، في ظل إصرار النادي البترولي على الحصول على مبلغ 23 مليون جنيه. 

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

ترقب حول مصير صفقات الزمالك

                                سامسون

الإعلامي خالد الغندور كشف أن البنيني سامسون، قد يكون صفقات النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحابية، حال اجتياز اللاعب للكشف الطبي.

وسبق وأعلنت إدارة نادي الزمالك عن التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش، وثنائي بيراميدز نبيل عماد ونجا وعمر جابر، والسنغالي إبراهيما نداي بمركز الجناح، والمغربي زكريا الوردي بمركز الوسط، فضلا عن عودة محمد صبحي لحراسة المرمى، بعد انتهاء إعارته لصفوف فاركو.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا