yalla shoot | مايفوتكش: فتوح يفاجئ الزمالك وموقف كهربا من المشاركة مع الأهلي





01:46 ص | الأحد 08 يناير 2023

أحمد غتوح لاعب الزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «yalla shoot» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

فتوح يفاجئ الزمالك 

قام أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإلغاء متابعة حساب ناديه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بعد أزمة المخدرات التي تحدث عنها مرتضى منصور رئيس النادي.

وكان مرتضى منصور، قد تحدث عن تعاطي أحمد فتوح لاعب الفريق، للمخدرات قبل مباراة الزمالك أمام الداخلية في الدوري المصري.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا 

موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي

أكد محمد بيومي خبير اللوائح والقوانين، أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يمكنه المشاركة مع فريقه، في ظل العقوبة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

                           كهربا لاعب النادي الأهلي 

وتنتهي عقوبة إيقاف كهربا، الموقعة ضده من المحكمة الرياضية الدولية «كاس» يوم 11 يناير الجاري، بشأن فسخ تعاقده مع نادي الزمالك من جانب واحد.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا  

الزمالك يفاوض ناصر منسي 

دخل نادي الزمالك، في مفاوضات مع ناصر منسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك لـ«yalla shoot» إن الجهاز الفني لنادي البنك الأهلي رفض فكرة التفريط في ناصر منسي مهاجم الفريق خلال الميركاتو الشتوي لرغبته في الاعتماد عليه أساسيا خلال مباريات الدوري.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا