yalla shoot | مايفوتكش: غضب «فتوح» ووعد شيكابالا وتحرك الأهلي لضم عمر كمال





12:25 ص | الإثنين 09 يناير 2023

أحمد فتوح

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «yalla shoot» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

 

فتوح لاعب الزمالك 

فتوح يتدرب داخل أحد الصالات الرياضية

شهدت الساعات الماضية، استمرار أزمة أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، وذلك بعد الأحداث التي جرت خلال الساعات الماضية، وتحديدا عقب مباراة الداخلية في الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، في تصريحات لـ«yalla shoot»، أن ـحمد فتوح يتدرب في الوقت الحالي داخل إحدى الصالات الرياضية، لافتا إلى أنه غاضب بكل تأكيد مما حدث من جانب رئيس النادي وتصريحاته خلال الفترة الماضية.

وأشار المصدر، إلى أن لاعب الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك، غاب عن التدريبات الجماعية للفريق، وليس لديه أي مانع فى العودة إلى نادي الزمالك بصورة طبيعية، خلال الفترة المقبلة، لكن بدون اعتذار أو ظهور في أي فيديوهات نهائيا، خاصة أن اللاعب غاضب مما حدث معه خلال الفترة الأخيرة.

شيكابالا لاعب الزمالك 

وعد شيكابالا

أكد محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض سيتوج بلقب الدوري المصري الممتاز، وسيحافظ على الدرع للعام الثالث على التوالي.

وقال شيكابالا في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»: «تيشرت الزمالك غالي وعزيز، وسنفوز بلقب الدوري، ونتقابل نهاية الموسم».

وتابع: «أثق في قدرة اللاعبين والجهاز الفني على العودة لطريق الانتصارات، والحفاظ على درع الدوري للموسم الثالث على التوالي، وهذا وعد مني للجماهير».

عمر كمال لاعب فيوتشر 

تحرك الأهلي لضم عمر كمال

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن الفريق الأحمر يسعى لاستغلال رغبة محمد محمود في الانتقال لنادي فيوتشر، من أجل إقناع إدارة النادي بإتمام صفقة انتقال الظهير الأيمن عمر كمال عبدالواحد، لصفوف القلعة الحمراء، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»: «محمد محمود رفض الانتقال لصفوف نادي الاتحاد السكندري، كجزء من صفقة ضم مروان عطية لصفوف الأهلي».

وأضاف: «الأهلي يرغب في استغلال اهتمام فيوتشر بالتعاقد مع محمد محمود، منذ الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الانتقال للفريق الذي يشارك في كأس الكونفيدرالية هذا الموسم».

وأشار المصدر إلى أن «الأهلي سوف يعرض على فيوتشر الحصول على خدمات محمد محمود، بالإضافة إلى لاعبين آخرين، ومقابل مادي، للحصول على خدمات عمر كمال عبدالواحد، خلال الميركاتو الشتوي الجاري».

يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي 

يحيى الكومي يعلن استقالة مجلس إدارة الإسماعيلي

أعلن يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، تقدم مجلس إدارة الدراويش باستقالته، عقب الهزيمة على يد حرس الحدود، بهدفين دون رد.

وكشف يحيى الكومي في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»، أن «مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تقدم باستقالته اليوم، عقب نهاية مباراة الفريق ضد حرس الحدود».