yalla shoot | مايفوتكش.. ضربة قوية في الأهلي وقرار أفريقي مرتقب داخل الزمالك





04:39 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

الأهلي

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «yalla shoot» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

ضربة قوية في الأهلي بعد إصابة برونو سافيو

تعرض برونو سافيو، لاعب الأهلي، لإصابة قوية ما أدت لغياب عن مران الفريق صباح اليوم، بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية في مران أمس بملعلب مختار التتش، استعدادا للموسم الجديد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

كولر يكتفي بتدريبات في «الجيم» صباحا بسبب مواجهة بتروجيت

اكتفى الأهلي بتدريبات الفريق في صالة الألعاب الرياضية بالفندق صباح اليوم، على أن يخوض التدريبات الجماعية في الفترة المسائية بشكل طبيعي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الاتحاد المنستيري يحدد الموعد الأقرب لمباراة الذهاب أمام الأهلي

حدد فريق الاتحاد المنستيري موعد مباراته أمام الأهلي في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد تأهله على حساب فريق الجيش الرواندي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قرار أفريقي مرتقب داخل الزمالك بشأن مباراة إيليكت التشادي

يترقب مسؤولو نادي الزمالك قرار الاتحاد لكرة القدم «كاف»، بشأن تأجيل مباراة إليكت سبورت، بطل تشاد، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وفقا لطلب الإدارة البيضاء.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الزمالك يقترب من ضم مروان عطية مقابل 3 لاعبين

اقترب يوسف إبراهيم «أوباما»، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

خطة فيريرا لتعويض غياب الدوليين عن مباراة إليكت التشادي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة إليكت سبورت، بطل تشاد، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، دون 6 من لاعبيه الدوليين المنضمين لمنتخبي مصر وتونس.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا