yalla shoot | مايفوتكش.. صفقة لاتينية بالأهلي وفيوتشر يصدم القطبين وبراءة محمد صلاح





03:23 م | السبت 10 سبتمبر 2022

فريق الأهلي

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «yalla shoot» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية أيضًا.

صفقة لاتينية في الأهلي من البرازيل

البداية من القلعة الحمراء، إذ بات النادي الأهلي قريبا من حسم صفقة لاتينية وتحديدا من البرازيل بعد الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بالتعاقد مع فايز سليماني، المحترف في الدوري البلجيكي، والإعلان عنها قريبا.

وأشارت تقارير بوليفية إلى اقتراب برونو سافيو، مهاجم فريق بوليفار، من الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

كولر يغادر مطار زيورخ متجها إلى القاهرة لبدء مهمته مع الأهلي 

وغادر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، مطار زيورخ متجهًا إلى القاهرة، رفقة 3 مساعدين، على أن يبدأ مهمته مع الفريق بداية من غد الأحد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ضربة الأهلي والزمالك من فيوتشر

من جانبه، وجه فريق فيوتشر ضربة قوية للأهلي والزمالك بعدما تواجد محمد رضا بوبو وعمر كمال في تشكيل الفريق لمواجهة بول بطل أوغندا، على استاد سانت ماري، في إطار ذهاب الدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى الأحمر على ضم بوبو، في حين الأبيض يحاول ضم كمال، ويتحدى فيوتشر الأهلي والزمالك بإشراك بعض لاعبيه المطلوبين في القطبين بالكونفدرالية، لتصبح مشاركتهما مستبعدة مع الفريقين في دوري أبطال أفريقيا، حال الانتقال إلى أحد الفريقين.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

براءة محمد صلاح من اتهامات يورجن كلوب

في سياق آخر، اعتبرت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، المتهم الأول في التسبب في الأزمة الحالية التي يمر بها الفريق وانهياره في اللقاءات الأخيرة، مشيرة إلى أن محمد صلاح ليس السبب فيما يمر به الفريق على عكس ما يحاول المدرب الألماني تصديره للإعلام بأن صلاح وزملاءه وراء سوء نتائج الريدز.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا