yalla shoot | مايفوتكش.. رد موسيماني على عودته للأهلي ومهند لاشين يحدد وجهته المقبلة





12:12 ص | الأحد 28 أغسطس 2022

بيتسو موسيماني

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «yalla shoot»، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية أيضًا. 

موسيماني يعلق على عودته للنادي الأهلي

وعلق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن أنباء عودته لصفوف الأهلي من جديد في رد على أحد التعليقات قائلًا: «إن شاء الله»

التفاصيل من هنا

مهند لاشين يحدد وجهته المقبلة

أكد مهند لاشين، لاعب وسط طلائع الجيش وجهته المقبلة مشيرًا إلى أنها بنسبة كبيرة ستكون في فيوتشر، وذلك عقب نهاية الموسم.

التفاصيل من هنا

 

ماشاريبوف يعلن استمراره مع النصر

وأعلن الأوزبكي ماشاريبوف لاعب النصر السعودي، والذي كان مرشحًا للانضمام لصفوف الأهلي بقاءه مع فريقه وعدم رحيله للنادي الأحمر.

التفاصيل من هنا

الأهلي يخسر من طلائع الجيش

وخسر النادي الأهلي مباراته أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في الجولة 33 ليفقد فرصة حصد المركز الثاني ويكتفي بالمركز الثالث ليكون أول مرة يبتعد عن المركزين الأول والثاني منذ موسم 1991/1992.

الزمالك يحصل على توقيع عبد الرحمن جودة

وحصل نادي الزمالك على توقيع عبد الرحمن جودة مدافع نادي النصر ومنتخب مصر للشباب مواليد 2003، للانضمام للفريق في الموسم الجديد.

طالع التفاصيل من هنا

هبوط إيسترن كومباني

وهبط نادي إيسترن كومباني رسميًا لدوري الدرجة الثانية عقب خسارته من البنك الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليبقى الصراع بين الجونة وغزل المحلة والجونة لبقاء فريق واحد.

التفاصيل من هنا

محمد نديم حارس الزمالك يظهر أساسيا أمام إيسترن كومباني

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك بأن محمد نديم، حارس الزمالك البديل سيظهر في مباراة الفريق أمام إيسترن في ختام الدوري بعد منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا راحة للاعبين الأساسين

التفاصيل من هنا