yalla shoot | مايفوتكش: تفاصيل إصابة أحمد فتوح.. والأهلي يفاوض مهاجما إيفواريا





12:04 ص | الإثنين 31 أكتوبر 2022

أحمد فتوح

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «yalla shoot» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

أحمد فتوح ظهير الزمالك 

تفاصيل إصابة أحمد فتوح

أثبتت الأشعة التي خضع لها أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، إصابته بشرخ في وجه القدم، وذلك بعد مشاركته في جزء من الشوط الأول، في بطولة كأس السوبر المصري ضد الأهلي بالإمارات.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات لـ«yalla shoot»، أنه من المنتظر أن يضع اللاعب قدمه في جبيرة طبية بداية من غد الاثنين، وحتى التئام الشرخ، على أن يغيب عن الزمالك لمدة أسبوعين بسبب هذه الإصابة.

الأهلي والزمالك 

الأهلي يفاوض الإيفواري دفيد فوفانا

اقترب الأهلي من حسم صفقة مهاجم إفريقي تحت السن؛ لتدعيم صفوف الفريق في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة بطلب من مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

 وذكر مصدر داخل الأهلي، لـ«yalla shoot»، أن مارسيل كولر طلب تدعيم صفوف الفريق في الخط الأمامي في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق في إهدار العديد من الفرص بعد شهر ونصف من توليه مسئولية الإدارة الفنية.

 وعلم «yalla shoot»، أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي فتحت خط اتصالات مرة أخرى مع الإيفواري دفيد فوفانا لاعب فريق مولده النرويجي لضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

«دونجا» يظهر لأول مرة في مران الزمالك

تواجد نبيل عماد «دونجا» لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المنضم حديثا من صفوف بيراميدز، في التدريبات التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة.

يأتي ذلك عقب عودة دونجا من قطر، بعد خضوعه لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة، والتي تعرض لها مع المنتخب الوطني.

 وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على استقبال اللاعب كذلك الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ولاعبي الفريق، واطمأن الجميع على سلامته، وتمنوا له العودة سريعا للمشاركة في التدريبات والمباريات، كما تمنوا له التوفيق وتحقيق النجاحات مع النادي.