yalla shoot | مايفوتكش.. تحذير فيريرا ومفاجأة كولر في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر





04:20 م | الجمعة 28 أكتوبر 2022

الأهلي والزمالك

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «yalla shoot» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

حمدي فتحي يتفوق على أحمد فتوح 

حمدي فتحي لاعب الأهلي 

حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجح في التفوق على منافسيه أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، وخالد قمر، مهاجم فريق طلائع الجيش، في التصويت على لاعب الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وشهدت الجولة الثانية للدوري فوز الأهلي على أسوان بهدف دون رد، وتغلب الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

فيريرا يحذر من الاعتراض على الحكم البرتغالي 

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حذر لاعبيه من الحكم البرتغالي فابيو خوسيه فيريسيمو، الذي سيدير مباراة السوبر المصري موسم 2020-2021، والمحدد لها السابعة مساء اليوم الجمعة، بملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

وسيتم اللجوء إلى الشوطين الإضافيين ثم ركلات الترجيح، حال استمرار التعادل يفرض نفسه في اللقاء.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

كولر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قام بتجهزمفاجأة كبيرة في تشكيل الفريق الأحمر أمام الزمالك في مواجهة السوبر المصري المرتقبة، والمقرر إقامتها، مساء يوم الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وتكمن المفاجأة بإمكانية الدفع بمدافع الفريق ياسر إبراهيم منذ البداية بجوار محمود متولي، لاسيما وأن مشاركة محمد عبد المنعم ما زالت في محل شك كبير حتى للحظة، خاصة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها على مستوى الأنف خلال مواجهة أسوان بالدوري.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا