yalla shoot | مايفوتكش.. تأهيل ديانج وصدمة لمنتخب فرنسا وحسم مصير كلوب مع ليفربول





12:05 ص | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

أليو ديانج نجم خط وسط الأهلي

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «yalla shoot» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

أليو ديانج يخضع لتدريبات تأهيلية في الأهلي

خضع أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريبات تأهيلية على ملعب ‏التتش، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، تسبب في غيابه عن التواجد مع الفريق الأحمر في مباراة ‏السوبر المصري،الذي توج به على حساب الزمالك.

ويخضع ديانج لبرنامج تأهيلي، داخل مقر النادي بالجزيرة، وتحت إشراف الجهاز الطبي ‏بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة، لتجهيزه للمرحلة المقبلة، بعدما خاض تدريبات منفردة على هامش المران الجماعي للأهلي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

وكيلة بوجبا تعلن غيابه عن كأس العالم 2022 بسبب الإصابة

أعلنت وكيلة الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب ونجم فريق يوفنتوس الإيطالي عن غياب موكلها عن نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم، والمقرر إقامتها في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وكشفت شبكة «ESPN» الأمريكية في تصريحات للبرازيلية أفاييلا بيمنتا وكيلة الفرنسي بول بوجبا، غياب اللاعب عن المشاركة مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم المقبلة في قطر لعام 2022، وذلك لمعاناته من الإصابة، في غضروف الركبة منذ شهر يوليو الماضي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

صحفي ألماني: كلوب لا يفكر في الاستقالة.. ويرغب في ضم لاعب وسط لصفوف ليفربول

كشف فلوريان بليتنبرج الصحفي الألماني بشبكة «سكاي سبورتس» موقف ملاك ليفربول من إقالة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لفريق ليفربول، وذلك عقب الموقف الصعب الذي يعيشه فريق ليفربول، مشيراً أن ملاك نادي ليفربول أخبروا الألماني يورجن كلوب بأنه لا يزال يتمتع بالدعم الكامل منهم.

وأضاف «بليتنبرج» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كلوب لا يفكر أيضًا في الاستقالة من منصبه إطلاقا خلال الوقت الحالي، وهذا الأمر مؤكد».

وتابع:«ملاك ليفربول يريدون الاستثمار بشكل أفضل خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة مع كلوب، وأولوية المدرب الألماني هو التعاقد مع لاعب وسط في الميركاتو الشتوي المقبل».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا