yalla shoot | مايفوتكش.. «بلايلي» معروض على الأهلي وغضب من كهربا ومصير صفقة الزمالك





04:48 م | الأربعاء 05 أكتوبر 2022

كهربا

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «yalla shoot» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

بلايلي معروض على الأهلي

عرضت إحدى شركات تسويق اللاعبين الخارجية، ضم يوسف بلايلي على الأهلي، في صفقة مجانية، بعدما فسخ عقده مع نادي بريست الفرنسي، في الأيام الماضي، بالتراضي.

ويبحث يوسف بلايلي في الوقت الحالي عن فريق جديد للعب ضمن صفوفه.

تفاصيل الخبر من هنا

مصير انتقال عمرو السيسي إلى الزمالك

تحدث محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، عن آخر المستجدات بشأن عمرو السيسي، لاعب وسط طلائع الجيش، بعد اقترابه من الانتقال لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد «الطويلة» في تصريحات لـ«yalla shoot» أن نادي طلائع الجيش له كامل الحرية في بيع اللاعب لأي نادٍ آخر، ما لم يقدم نادي النجوم عرضا أكبر من قيمة من العرض الرسمي المُقدم لنادي طلائع الجيش.

تفاصيل الخبر من هنا

شوبير: الأهلي «زعلان» من كهربا

قال الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إن هناك غضب لدى مسؤولي المارد الأحمر تجاه محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

وأكد «شوبير» عبر برنامجه عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «كهربا بيعمل حاجة مزعلة منه مسؤولي الأهلي، وأتمنى يرجع عنها، ومينساش إن إدارة الأحمر لم تتركه في أزمته».

تفاصيل الخبر من هنا