yalla shoot | ماهر همام: كولر رفض رحيل حسام حسن.. وكهربا دخل حساباته





01:03 ص | الأحد 02 أكتوبر 2022

ماهر همام: كولر رفض رحيل حسام حسن.. وكهربا دخل حساباته

حسام حسن مهاجم الأهلي

كشف ماهر همام، نجم الأهلي الأسبق، عن أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، رفض رحيل المهاجم حسام حسن، وأشاد بمستواه بعد تألقه في المواجهات الودية الماضية، متطرقاً للحديث عن مصير محمود عبد المنعم كهربا مع القلعة الحمراء.

نجم الأهلي السابق: حسام حسن المهاجم الأول في حسابات كولر

وأكد ماهر همام في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا): «علمت أن حسام حسن في المرتبة الأولى بين المهاجمين بالأهلي، في حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر».

وأضاف: «كان هناك توصية برحيل حسام حسن، ولكن المدرب الجديد رفض ذلك، وتمسك باستمراره في صفوف الأهلي، بعد تألقه في المباريات الودية الثلاثة».

وواصل نجم الأهلي السابق حديثه: «كهربا لن يرحل عن الأهلي، وهو في حسابات كولر، كما أن المدرب أشاد بلاعبين آخرين خلال فترة الإعداد مثل طاهر محمد طاهر وآليو ديانج».

ماهر همام: الأهلي سيعود أقوى بعد التخلص من حالة الإجهاد

أكد ماهر همام، نجم الأهلي الأسبق، عن أن الإجهاد أثر على الفريق الأحمر بشكل كبير، خلال المواسم الماضية، موضحاً أنه يعتقد أن كتيبة القلعة الحمراء ستعود بصورة أقوى، بداية من مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، وذلك في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال همام: «أتوقع عودة جيدة للأهلي، وذلك بداية من انطلاق الموسم الجديد، خلال مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي بدوري الأبطال».

وتابع: «الإجهاد أثر كثيرا على النادي الأهلي، وذلك بسبب ضغط المباريات في الثلاثة مواسم الماضية».

وأتم حديثه: «الأهلي سيعود أقوى في الموسم المقبل، وذلك عقب التخلص من حالة الإجهاد، التي ضربت العديد من لاعبيه في الفترة الماضية».