yalla shoot | ماهر همام عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد المنستيري: تحفظ دفاعي





04:24 ص | الجمعة 07 أكتوبر 2022

الأهلي

كشف ماهر همام، نجم الأهلي السابق، التشكيل المتوقع الذي سيخوض به الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مباراته أمام الاتحاد المنستيري في ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم الأحد المقبل، مشيدًا بالوقت نفسه بما يقدمه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق مع الفراعنة.

وأكد همام في تصريحات تليفزيونية أنه يتوقع فوز الأهلي على الاتحاد المنتستيري، مضيفًا أنه يتوقع أن يبدأ كولر اللقاء بتحفظ دفاعي ومهام دفاعي للفريق، موضحًا أنه يفضل مشاركة شادي حسين كجناح أيسر في المباراة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد المنستيري

وعن التشكيل المتوقع أكد نجم الأهلي السابق أن الفريق سيخوض اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي أكرم توفيق وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وثنائي وسط ملعب هما أليو ديانج وعمرو السولية.

وواصل همام حديثه عن التشكيل المتوقع مؤكدًا أنه بالنسبة لخط الوسط المهاجم سيكون جناحين هما شادي حسين وطاهر محمد طاهر بجانب وجود البرازيلي برونو سافيو كصانع ألعاب وأمامهم حسام حسن في الهجوم.

ماهر همام يشيد بمارسيل كولر

وأشاد همام بما يقدمه كولر، مدرب الأهلي الجديد، مؤكدًا أنه بدأ في معرفة الأمور التي جاء من أجلها ودرس اللاعبين عبر القياسات البدنية مشيرًا إلى أن المباريات الودية منحتهم مؤشرات لبعض اللاعبين.

واختتم همام تصريحاته مؤكدًا أن المدير الفني السويسري معجب بحسام حسن مهاجم الفريق ومحمد فخري كما منح الثقة للثنائي محمود عبد المنعم كهربا والبرازيلي برونو سافيو.