yalla shoot | ماشاريبوف يودع النصر.. ويصل القاهرة خلال ساعات للانضمام للأهلي





06:16 م | الخميس 25 أغسطس 2022

ماشاريبوف

يصل جلال الدين ماشاريبوف القاهرة، خلال الساعات المقبلة، من أجل التوقيع بشكل رسمي للنادي الأهلي بعد إنهاء المفاوضات مع نادي النصر السعودي، إذ اختار اللعب للقلعة الحمراء بعد مسيرة احترافية في الخليج رفقة ناديي النصر السعودي وشباب أهلي دبي الإماراتي.

ماشاريبوف في النصر لتوديع المدير الفني واللاعبين 

وكشف مصدر مسؤول داخل النصر السعودي عن أن ماشاريبوف في الوقت الحالي موجود في النادي من أجل توديع رودي جارسيا المدير الفني للفريق واللاعبين، ثم التوجه لمطار الرياض من أجل الوصول لمصر لإنهاء كل التفاصيل الخاصة بانضمامه للنادي الأهلي.

وكان مصدر داخل النصر كشف لـ«yalla shoot»، في وقت سابق، عن أن المفاوضات مع النادي الأهلي متقدمة وستنتهي خلال الأيام المقبلة، وهو ما حدث بالفعل ونجح مسؤولو القلعة الحمراء في إنهاء الأمر لينضم ماشاريبوف بداية من الموسم المقبل للمارد الأحمر.

19 مباراة لماشاريبوف مع شباب أهلي دبي

الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف شارك رفقة ناديه شباب أهلي دبي خلال الموسم الماضي في 19 مباراة مع النادي الإماراتي، وسجل هدفًا وصنع 9 تمريرات حاسمة، فيما رحل عن النادي السعودي بسبب مستواه قبل أن يعود من جديد ولكن لم يتم حسم مصيره بشكل نهائي حتى الآن.

ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي ضم اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة بعد تخطي ماشاريبوف الكشف الطبي بنجاح وإنهاء كل شيء عن الصفقة، لتكون أولى صفقات مجلس الخطيب للموسم الجديد.