yalla shoot | مارسيل كولر بعد تعادل الأهلي: استقبلنا هدفا من لعبة تدربنا على تفاديها





09:32 م | الأربعاء 28 ديسمبر 2022

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تعادل فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهم اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

كولر: أهدرنا فرصا بالجملة

وقال المدير الفني للأهلي خلال المؤتمر الصحفي: «لعبنا مباراة جيدة، وضغطنا بالكامل، وأهدرنا العديد من الفرص السهلة، ومع كم هذه الفرص أحرزنا هدفا واحدا فقط، كنا نستحق الفوز أمام سيراميكا».

وأضاف كولر: «المنافس لم يصل إلى مرمانا كثيرًا، هناك فرق كبير، وقلت التمريرات الخاطئة عن المباريات الماضية».

وتابع كولر: «أشكر جماهير الأهلي على حضورهم بكثافة في مباراة اليوم، ودعم الفريق خلال مباراة سيراميكا

وأكد المدير الفني أنه لم يشاهد هدف سيراميكا الذي تلقاه الفريق في نهاية الشوط الأول من ضربة ركنية لأحمد رمضان بيكهام.

كولر يدافع عن الشناوي

وواصل: «محمد الشناوي حارس الأهلي مثله مثل أي لاعب، وقد يرتكب أخطاء، ولا يمكن أن نقوم بتغيير كل لاعب عندما يرتكب خطأ، تدربنا على هذه اللعبة بالتحديد قبل المباراة، ومع ذلك تلقت شباكنا هدفا بنفس هذه الطريقة، الخطأ مشترك، ولا يمكنني أن أعلق على هذه اللعبة قبل أن أشاهدها مرة أخرى، وأنا مدير فني لا أحاسب اللاعبين بالقطعة».

سر البدء بشادي حسين

وأوضح مدرب الأهلي، أنه بدأ شادي حسين مهاجمًا ضمن التشكيل، وهو أهدر فرصًا كثيرًا، واختيار المهاجم لكل لمباراة وفقًا للتدريب ونسبة التهديف، ولم يقنعني أحد من الثلاثي حتى الآن.

وقال كولر: «حاولت أن اضع بيرسي تاو في مركز المهاجم بسبب عدم قناعتي بالثلاثي الهجومي، واللاعب الجنوب أفريقي ظهر بشكل جيد ولكنه تعرض للإصابة وافتقادناه حاليًا ويغيب عن المباريات.

الأهلي يحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز

وتعادل الأهلي أمام بهدف لكل فريق أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت في السابعة من مساء اليوم، الأربعاء، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 24 في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، من 10 مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن.