yalla shoot | ماذا ينتظر الفراعنة في قرعة البطولات الأوروبية؟.. صدامات قوية لـ«صلاح»





12:41 ص | الإثنين 07 نوفمبر 2022

ليفربول

تترقب الأندية الأوروبية قرعة بطولات الثلاثة للأندية وهي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، والتي تشهد مشاركة مصرية في البطولات الثلاثة، والتي سيتم إجراء القرعة الخاصة بهم يوم غدٍ الاثنين.

ويشارك ليفربول الذي يلعب له محمد صلاح، في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بينما يتواجد مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، في ملحق الدور المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي، وينتظر محمود حسن تريزيجيه مع فريقه طرابزون سبور قرعة الدور المؤهل للدور ثمن النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ليفربول ينتظر صدامات قوية في دوري أبطال أوروبا

ينتظر محمد صلاح، مع فريقه ليفربول مواجهة مع 4 منافسين محتملين، في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا،  والذي حل فيه الريدز ثانيًا في المجموعة الأولى بالبطولة.

ويتبقى 4 فرق محتملة وذلك بعد استبعاد نابولي الإيطالي، الذي تواجد معه في المجموعة، بالإضافة إلى 3 فرق إنجليزية تصدرت مجموعتها وهي تشيلسي ومانشستر سيتي وتوتنهام.

وسيكون منافس ليفربول ومحمد صلاح المحتملين بين بورتو وبنفيكا البرتغاليين وبايرن ميونيخ الألماني بالإضافة لريال مدريد الإسباني، ليكون أحدهم هو منافس صلاح المحتمل.

النني ينتظر قرعة أخرى

وعقب تأهل أرسنال الإنجليزي، والذي يلعب له محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر، متصدرًا للمجموعة الأولى، فإنه لن ينتظر قرعة اليوم من ملحق دور 16 من الدوري الأوروبي، حيث تأهل مباشرة للدور 16 متصدرًا للمجموعة.

مصطفى محمد ينتظر مع نانت منافسات قوية

وينتظر مصطفى محمد مع فريقه نانت الفرنسي، في قرعة ملحق دور ثمن نهائي الدوري الأوروبي، منافسة قوية، بعدما ثانيًا في المجموعة السابعة بعد الفوز على أولمبياكوس، لينتظر فريق من الفرق التي نالت المركز الثالث في البطولة الأكبر وهي دوري أبطال أوروبا.

وسيكون نانت مع صدام مع أحد 8 فرق وهي برشلونة أو إشبليية الإسبانيين، ويوفنتوس الإيطالي أو أياكس الهولندي أو شاختار الأوكراني أو ريد بول سالزبورج النمساوي، أو باير ليفركوزين الألماني أو سبورتنج لشبونه البرتغالي.

تريزيجيه يتجه مع طرابزون لدوري المؤتمر

واتجه محمود حسن تريزيجيه مع فريقه طرابزون سبور التركي للعب في دوري المؤتمر الأوروبي بعدما حل ثالثًا في المجموعة الثامنة خلف فرينكفاروزي المجري وموناكو الفرنسي.

وسيكون طرابزون على موعد في قرعة الملحق المؤهلة لدور ثمن النهائي من دوري المؤتمر مع أصحاب المركز الثاني بالبطولة وهم فيورنتينا الإيطالي وأندلخت وجنت البلجيكيين وليخ بوزنان البولندي وبارتيزان بلجراد الصربي ودنيبرو الأوكراني وكلوج الروماني وبازل السويسري