yalla shoot | مؤمن زكريا: محمد صلاح جابني من المدرجات عشان أحتفل معاه بغرفة ملابس ليفربول





12:00 ص | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

مؤمن زكريا

كشف مؤمن زكريا، نجم الأهلي السابق، عن كواليس حضوره مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بين ليفربول وتشيلسي واحتفاله مع لاعبي الريدز ومحمد صلاح باللقب في غرفة الملابس.

وأكد، في تصريحات لبرنامج «صاحبة السعادة» على قناة «DMC»، وتقدمه الإعلامية إسعاد يونس، أنه كان موجودًا في لندن في نفس توقيت المباراة، ليوجه محمد صلاح الدعوة له لحضور المباراة من المدرجات.

مؤمن زكريا: صلاح أخبر طبيب المنتخب أنه سيجعلني أحضر المباراة

وقال نجم الأهلي السابق: «محمد صلاح أبلغ الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب بأنه سيجعلني احضر المباراة ولو فاز سيجعلني أحتفل مع زملائه في الملعب».

وأضاف أنه لم يكن يستطيع النزول لأنه يجب أن يكون معه أحد، إلا أن محمد صلاح ذهب للمدرجات من أجل اصطحابه إلى غرفة ملابس فريقه والاحتفال مع لاعبي ليفربول باللقب، مشيرًا إلى أنها كانت لحظات سعيدة بالنسبة له.

جانب من حوار مؤمن زكريا وزوجته لبرنامج (صاحبة السعادة)

مؤمن: كلوب قالي لازم تحتفل معانا

واستكمل لاعب الأهلي السابق حديثه قائلًا: «كلوب، مدرب ليفربول، كان في غرفة الملابس يدفع الكرسي ويحتفل وسط اللاعبين، وقال لي لازم أحتفل معاه».

وكان مؤمن زكريا حضر احتفالات نادي ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد دعوة محمد صلاح، وذلك في غرفة الملابس عقب نهاية المباراة أمام تشيلسي.

ورفع زكريا الكأس في الاحتفالات التي حدثت وسط سعادة من لاعبي ليفربول بوجود مؤمن زكريا في غرفة ملابسه وفوزهم بلقب كأس الاتحاد.