yalla shoot | ليفربول إيكو عن عدم تسجيل «صلاح» في مباراة ليفربول وبورنموث: لغز كبير





02:40 م | الإثنين 29 أغسطس 2022

محمد صلاح لاعب ليفربول

علق موقع «ليفربول إيكو» الإنجليزي الشهير، على التفوق الهجومي الذي حققه فريق ليفربول أمام نظيره بورنموث، في المباراة التي انتهت بين الفريقين بنتيجة 9-0 لصالح الريدز، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول إيكو يعلق على عدم تسجيل محمد صلاح 

وسلط الموقع الإنجليزي الضوء على عدم تسجيل محمد صلاح أي هدف من التسعة لصالح فريقه، قائلا إن ذلك بمثابة اللغز الأكبر في اللقاء.

وأكد أن عدم تسجيل الفرعون المصري أو صناعته ليس أمرا سلبيًا على الإطلاق، بل يمكن أن يستفيد فريق الريدز من الأداء الجماعي الذي ظهر خلال مواجهة بورنموث، وتحقيق هذة النتيجة الكبيرة.

وشدد الموقع، على عدم تحمل محمد صلاح مسؤولية ليفربول بمفرده في تسجيل الأهداف، خاصة أن كرة القدم لعبة جماعية في الأساس.

وعادل ليفربول بهذة النتيجة الساحقة، الرقم القياسي لأكبر انتصار في حقبة الدوري الإنجليزي، منذ انطلاقها في موسم 1992-1993.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي 

ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط، جمعها من 4 لقاءات، بعدما حقق الفوز في مواجهة أمام بورنموث، وتعادل في مباراتين أمام فولهام وكريستال بالاس، وهزم في لقاء أمام مانشستر يونايتد.

وسيكون موعد لقاء ليفربول المقبل أمام منافسه نيوكاسل يوناتيد، بعد غد الأربعاء، على ملعب أنفيلد، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر المسابقة الإنجليزية.