yalla shoot | لقاء البطاقات الحمراء.. النصر يتعادل سلبيا أمام الاتحاد بالدوري السعودي





10:25 م | الأحد 02 أكتوبر 2022

مباراة النصر والاتحاد السعودي

حسم التعادل السلبي، أحداث مباراة النصر والاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية، الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب مرسول بارك معقل كتيبة “العالمي”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي، والذي شهد حالتي طرد، إحداهما كانت من نصيب المحترف المصري طارق حامد.

طرد طارق حامد والصليهم في مباراة النصر والاتحاد

وتحصل طارق حامد على البطاقة الحمراء في الدقيقة 43، بعد عودة الحكم ماركوس كونيا لتقنية الفيديو، بسبب تدخله العنيف على قدم المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية، ولكن هذه المرة كانت من نصيب لاعب النصر عبدالمجيد الصليهم، بعد التحامه مع عوض الناشري لاعب وسط اتحاد جدة، في الدقيقة 59 من زمن اللقاء.

تاليسكا والعبود يهدران أخطر فرص الاتحاد والنصر في كلاسيكو الدوري السعودي

وأهدر البرازيلي أندرسون تاليسكا فرصة التقدم لصالح النصر في الدقيقة 80، بعدما أطلق تسديدة أرضية سهلة أمسكها الحارس جروهي.

وكاد عبدالرحمن العبود أن يمنح الاتحاد الانتصار، في الدقيقة 82، من هجمة مرتدة حيث انطلق وراوغ مدافع النصر، ليصبح في موقف 2 على 1 مع زميله عبدالرزاق حمدالله، لكنه مرر الكرة بشكل خاطئ في قدم المدافع عبدالإله العمري.

وشهد اللقاء مشاركة المدافع المصري أحمد حجازي في المباراة كاملة، وتحصل على بطاقة صفراء، بينما بقى الناشئ المصري نور الدين البحار على مقاعد بدلاء فريق اتحاد جدة طوال أحداث اللقاء.

وبتلك النتيجة رفع النصر رصيده إلى 10 نقاط، يحتل بها المركز الخامس بجدول الترتيب، حيث سقط في فخ التعادل الأول له هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، وصل رصيد نادي الاتحاد إلى 11 نقطة، يتواجد بها في المركز الثالث بالدوري السعودي، حيث تعادل للمرة الثانية هذا الموسم، وحافظ على رصيده خالياً من الهزائم.