yalla shoot | لاعب موقوف يدعم الهلال أمام الزمالك.. وتشكيل «الزعيم» المتوقع





02:13 م | الخميس 08 سبتمبر 2022

الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي سيشرك لاعبا موقوفا أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء غد الجمعة، في المباراة الودية المقرر لها بين الفريقين على ستاد لوسيل بقطر، على لقب بطولة كأس سوبر لوسيل، والتي تجمع بين بطلي الدوري المصري والسعودي.

موقف محمد كنو من المشاركة مع الهلال السعودي أمام الزمالك

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن إدارة الهلال السعودي تلقت موافقة رسمية على مشاركة محمد كنو لاعب الفريق الأول لكرة القدم الموقوف، في مواجهة الزمالك على كأس سوبر لوسيل، بصفتها مباراة ودية دولية.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الزمالك في سوبر لوسيل

ومن المتوقع أن يبدأ رامون دياز، مدرب الهلال السعودي، أمام الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – محمد جحفلي – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سلمان الفرج – جوستافو كويلار – أندريه كاريلو.

خط الهجوم: سالم الدوسري –  أوديون إيجالو – موسى ماريجا.

منع الهلال من التعاقد لفترتين وغرامة 27 مليونا وإيقاف محمد كنو 4 أشهر

وخلال الأيام الماضية، كانت لجنة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد اتخذت قرارا بإيقاف محمد كنو أربعة أشهر بالإضافة إلى حرمان فريقه من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتين، بعدما أعلن الهلال، في وقت سابق، تجديد عقد كنو، الذي كان ينتهي الموسم الحالي، في يناير حتى 2025، لكن النصر تقدم بشكوى مشيرا إلى أنه تعاقد مع كنو خلال فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده.

وأوضحت اللجنة أنها قررت إيقاف اللاعب عن المشاركات المحلية والدولية من تاريخ صدور القرار، كما عاقبت الهلال بالمنع من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتين تبدأ اعتبارا من أول فترة تسجيل بعد صدور القرار.