yalla shoot | لاعبو الزمالك يتابعون مباراة بيراميدز وفيوتشر في فندق الإقامة





05:05 م | الإثنين 22 أغسطس 2022

فريق الزمالك

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نتيجة مباراة بيراميدز وفيوتشر اليوم الاثنين في مسابقة الدوري الممتاز، والتي قد تحسم لقب بطولة الدوري الممتاز لمصلحة أبناء ميت عقبة رسميا قبل مباراة الاتحاد.

يلتقي بيراميدز أمام منافسه فيوتشر في الثامنة مساء اليوم باستاد الأهلي والسلام، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

لاعبو الزمالك يتابعون مباراة بيراميدز وفيوتشر بفندق الإقامة

يتابع لاعبو فريق الزمالك مباراة بيراميدز وفيوتشر اليوم الاثنين بمقر فندق إقامة الفريق استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري غدا في مسابقة الدوري الممتاز.

يلتقي فريق الزمالك في الثامنة مساء غد الثلاثاء بنظيره الاتحاد السكندري في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، والتي قد يتوج به الفريق رسميا اليوم حال خسارة أو تعادل بيراميدز في مباراته أمام فيوتشر.

يتصدر الزمالك قمة الدوري برصيد 75 نقطة، فيما يأتي بيراميدز المركز الثاني برصيد 68 نقطة، قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة.

يسعى بيراميدز لتحقيق الفوز على حساب مضيفه فيوتشر للوصول للنقطة 71 والحفاظ على آماله في حصد لقب الدوري في انتظار تعثر الزمالك في مبارياته الثلاثة المتبقية.

يعني سقوط بيراميدز اليوم أمام فيوتشر سواء بالخسارة أو التعادل، تتويج الزمالك رسميا بلقب بطولة الدوري قبل خوض أبناء ميت عقبة مبارياته الثلاثة الأخيرة له بمسابقة الدوري والتي تبدأ بمواجهة الاتحاد السكندري غدا، حيث أقصى ما يمكن لبيراميدز الوصول له 75 نقطة ليتساوى مع الفارس الأبيض في نفس عدد نقاطه إلا أن المواجهات المباشرة تصب في مصلحة الزمالك.

مباراة سابقة لبيراميدز وفيوتشر

الأهلي يخسر الدوري رسميا

خرج فريق الكرة بالأهلي من المنافسة رسميا على لقب بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجاري بعد تعادله سلبيا أمس أمام الإسماعيلي باستاد برج العرب بالإسكندرية.

رفع الأهلي رصيده عند النقطة 64 قبل 3 جولات من نهاية الدوري ليخسر الفريق لقب درع الدوري بشكل رسمي.