yalla shoot | كولر يكتفي بتدريبات في «الجيم» صباحا بسبب مواجهة بتروجيت





01:36 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

الأهلي

اكتفى الأهلي بتدريبات الفريق في صالة الألعاب الرياضية بالفندق صباح اليوم، على أن يخوض التدريبات الجماعية في الفترة المسائية بشكل طبيعي.

الاكتفاء بفترة تدريبية واحدة

وفضل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إراحة اللاعبين من التدريبات الجماعية صباح اليوم، والاكتفاء بفترة تدريبية واحدة، خاصة أن الأحمر يخوض غدا أول مباراة ودية له أمام بتروجيت، استعدادا للموسم الجديد.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بـ«الجيم»، في الفندق المقيم به الفريق خلال المعسكر، وفقا للبرنامج الخاص الذي وضعه مارسيل كولر.

ويخوض الأهلي تدريباته على فترتين صباحا ومساء، منذ يوم الأحد الماضي، لمدة 5 أيام، طبقا لنظام اليوم الكامل، الذي حدده مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، وجهازه المعاون.

وشهد مران الفريق مساء أمس، مشاركة عمر كامل، حارس فريق «2006»، مع الثلاثي علي ‏لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، الذين أدوا تدريباتهم تحت إشراف يانكون ميشيل، ‏مدرب الحراس.‏

الأخلي يخوض 3 مباريات ودية

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجيت ‏غدا‏، ثم أسوان يوم 25 سبتمبر الجاري، وطلائع الجيش يوم ‏29 من الشهر ذاته.‏

ويؤدي الأهلي تدريبه المسائي في الخماسة مساء اليوم، في إطار الاستعداد لمباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، أمام فريق الاتحاد المنستيري، التي تقام في تونس أحد أيام 7 و8 و9 أكتوبر المقبل.

ويستضيف الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري أحد أيام 14 و15 بالقاهرة، في مباراة الإياب لدور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.