yalla shoot | كولر يخضع لمسحة كورونا لحسم موقفه من قيادة الأهلي أمام الداخلية





02:45 ص | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

كولر

غاب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدريبات الفريق التي أقيمت أمس الاثنين، بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة منعته من قيادة مران اليوم استعدادًا لمواجهة الداخلية، في اللقاء المُقرر له يوم الأربعاء المُقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 64.

كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

نتيجة مسحة كورونا لـ«كولر» ستظهر اليوم

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ «yalla shoot»: «كولر، خضع أمس الاثنين إلى مسحة كورونا، ومن المنتظر أن تظهر نتيجتها اليوم الثلاثاء، ومن خلالها سيتم حسم موقفه من الظهور مع الأهلي في مواجهة الداخلية، حيث يُعاني المدرب من نزلة برد شديدة».

علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي 

علي معلول يغيب عن مران الأهلي اليوم

ويذكر أن علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد غاب عن مران الفريق أمس الاثنين، بسبب تعرضه إلى نزلة برد، بعد عودته من الإمارات بعد التتويج بلقب السوبر، على حساب الزمالك، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة الماضي بملعب هزاع بن زايد.

تأكد غياب معلول عن مواجهة الأهلي أمام الداخلية

وتأكد غياب علي معلول، عن مواجهة الأهلي، أمام الداخلية، في اللقاء المُقرر له مساء غد الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 64، وكان الأهلي قد حقق الفوز في أول مباراتين بالدوري على حساب الإسماعيلي وأسوان بهدف دون رد.