yalla shoot | كولر يتراجع عن إجراء تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد المنستيري





11:43 ص | الخميس 13 أكتوبر 2022

فريق الأهلي

يحسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري، مارسيل كولر، مصير التشكيل الذي سيخوض به الفريق خلال مباراة الاتحاد المنستيري، المقرر إقامتها بعد غد السبت، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الجارية.

ويواصل الفريق تدريباته اليوم، حيث يدخل معسكرًا مساء اليوم عقب التدريب الرئيسي الذي سيخوضه، حيث يجري المدرب السويسري تقسيمة خاصة للاستقرار على العناصر التي سيخوض بها موقعة السبت المقبل.

كولر يتراجع عن إجراء تغييرات كثيرة في تشكيل الأهلي

وكان مارسيل كولر، يفكر في إجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق لمباراة بطل تونس بعد غد السبت، ولكن بات الأقرب أن يتراجع عن فكرته خوفًا من حدوث أي مستجدات قد تؤثر على حظوظ الفريق في مباراة السبت، وأن التغيير سيكون على نطاق ضيق للغاية، وذلك وفقًا لمصادر مطلعة بالقلعة الحمراء.

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي

وقالت المصادر إن المدير الفني للأهلي تراجع بنسبة كبيرة عن إجراء تغييرات على تشكيل الفريق وينوي الاعتماد على نفس المجموعة التي خاضت مباراة الذهاب على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، للحفاظ على الانسجام ومحاولة تثبيت التشكيل قدر الإمكان.

تشكيل الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي في موقعة الذهاب

وخاض الأهلي مباراة الاتحاد المنستيري، التي فاز بها بهدف نظيف، الأحد الماضي، بتشكيل ضم كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول.

في الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وبرونو سافيو وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر.

في الهجوم: شادي حسين.

وظهر على مقاعد البدلاء علي لطفي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وحمدي فتحي، ومحمد شريف وأيمن أشرف، وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وحسام حسن.