yalla shoot | كولر يبدأ مشوار الأهلي المحلي بـ 3 مباريات قوية





12:05 م | الأحد 16 أكتوبر 2022

فريق الأهلي

ينتظر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، العديد من المواجهات خلال آخر أسبوعين في شهر أكتوبر الجاري، بعد حسم التأهل بشكل رسمي إلى مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تخطي عقبة الاتحاد المنستيري التونسي، في مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 32.

مواجهة ضد الإسماعيلي في ضربة بداية الدوري 

مشوار الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لاستعادة لقب الدوري من جديد، بعد غيابه عن قلعة الجزيرة في آخر عامين، يبدأ بمواجهة ضد الإسماعيلي، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، وما زال الأمر حائرا بين ملعبي الكلية الحربية أو برج العرب، لاستضافة اللقاء، وهو الأمر الذي سيحسم خلال الساعات المقبلة.

ويأمل الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، في تقديم ضربة بداية قوية على المستوى المحلي، مثلما فعل في مباراتي بطل تونس، بدوري أبطال إفريقيا، وتكرار سيناريو الموسم الماضي، عندما فاز المارد الأحمر على الدراويش برباعية نظيفة بافتتاح المسابقة، مع الوضع في الاعتبار صعوبة المباراة تلك المرة، بعد تولي الإسباني خوان كارلوس جاريدو القيادة الفنية للدراويش، وهو المدرب السابق للأهلي.

الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي 

مواجهة ضد أسوان في الجولة الثانية للدوري 

الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سيكون على موعد مع مواجهة أسوان، في الجولة الثانية من المسابقة، يوم 23 أكتوبر الجاري.

وسيكون فريق أبناء زهرة الجنوب في ثوبه الجديد بعد العودة لدوري الأضواء والشهرة، بقيادة فنية للاعب الأهلي السابق ربيع ياسين، وبعد إبرام 22 صفقة جديدة.

ربيع ياسين المدير الفني لفريق أسوان

صدام مرتقب مع الزمالك في السوبر

المباراة الأخيرة للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال شهر أكتوبر الجاري، ستكون ضد الزمالك، في صدام مرتقب بين القطبين، يقام في الإمارات يوم 28 أكتوبر.

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

ويبحث مارسيل كولر، عن حصد أول ألقابه مع أبناء قلعة الجزيرة، عندما يتحدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، في مواجهة مرتقبة خارج الخطوط لن تقل إثارة عن صراع المستطيل الأخضر بين القطبين.