yalla shoot | كواليس مواجهة عاصفة بين فيريرا ولاعبي الزمالك في غرفة الملابس فور وداع الكأس





02:08 م | الثلاثاء 17 يناير 2023

فيريرا وباتشيكو

شهدت غرفة تغيير ملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك داخل ستاد القاهرة، بعد الخسارة من بيراميدز، العديد من الكواليس الخاصة بالجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني ولاعبي الفريق.

وأضاف مصدر داخل الفريق لـ«yalla shoot»، أن غرفة تغيير ملابس الزمالك شهدت حالة من الحزن والغضب الشديدين بعد الهزيمة ووداع كأس مصر في ستاد القاهرة عقب الانتهاء من مباراة بيراميدز.

مصدر: فيريرا تحدث مع اللاعبين بنبرة غضب 

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني للفريق فيريرا تحدث مع اللاعبين سريعا بنبرة صوت غاضبة، وطالبهم بغلق الصفحة والتركيز فيما هو قادم، وخاصة أن الفريق مرتبط بمواجهة هامة ومصيرية في الدوري أمام الغريم التقليدي الأهلي، وإن كان هذا لا يمنع أن العديد منهم لم يقدموا المطلوب منهم، حسب ما قاله فيريرا للاعبي الفريق.

في الوقت الذي تواصل فيه رئيس الزمالك مع نجله أمير مرتضى المشرف العام على الكرة وإسماعيل يوسف المدرب العام، إذ أعرب عن غضبه وضيقه مما حدث، منتقدا طريقة اللعب التي خاض بها فيريرا المباراة كما وجه هجوما حادا على لاعبي الفريق ورحب برحيل أي لاعب يرغب في ذلك.

وداع أحمد عبد المقصود للاعبي الزمالك

كما شهدت غرفة تغيير الملابس وداع أحمد عبد المقصود المدرب المساعد في الجهاز الفني اللاعبين والجهاز الفني والمشرف العام على الكرة، بعد انتهاء مباراة بيراميدز

وطالب عبد المقصود، اللاعبين بنسيان ما حدث والتركيز في مواجهة الأهلي، لافتا إلى أنه يثق في قدراتهم جميعا وسيفتقدهم ولن ينسى الفترة التي تواجد معهم فيها.

الزمالك يواجه الأهلى في الدوري

ويلتقي الزمالك نظيره الأهلي، يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وودع الأبيض بطولة كأس مصر، مساء أمس بعد الخسارة من بيراميدز 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي البطولة، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.