yalla shoot | كواليس جلسة فيتوريا مع محمود حمادة بعد ودية بلجيكا.. إشادة خاصة





10:20 ص | السبت 19 نوفمبر 2022

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

أشاد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بمستوى لاعب الوسط محمود حمادة، في ودية بلجيكا التي أقيمت أمس الجمعة، بالكويت، إذ شارك كلاعب وسط ثالث بجوار الثنائي محمد النني وطارق حامد.

وكشف مصدر داخل المنتخب، لـ «yalla shoot»، عن أن فيتوريا عقد جلسة خاصة مع محمود حمادة، بعد المباراة، قدم فيها التهنئة للاعب، وطالبه بالحفاظ على تركيزه ومستواه مع فريقه فاركو، خلال المرحلة المقبلة، حتى يحافظ على تواجده في صفوف المنتخب. 

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، صرف مكافآت إجادة للاعبي منتخب مصر بعد الفوز على بلجيكا بهدفين مقابل هدف، على ملعب «جابر الأحمد» بالكويت، في ختام معسكر الفراعنة خلال شهر نوفمبر الجاري.

إشادة بأداء لاعبي منتخب مصر أمام المصنف الثاني على مستوى العالم 

وجاء قرار مجلس الجبلاية الذي أعلنه جمال علام رئيس اتحاد الكرة عبر الصفحة الرسمية للاتحاد على «فيس بوك»، بعد الأداء القوي للاعبي المنتخب أمام منتخب بلجيكا المصنف الثاني على مستوى العالم، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم بقطر 2022 في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

وحرص جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على تقديم التهنئة للاعبي منتخب مصر الأول والجهاز الفني بقيادة روى فيتوريا، عقب الفوز المستحق على منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف.

جمال علام مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب