yalla shoot | كلوب يعلن جاهزية ألكانتارا لمباراة ليفربول وليدز ويدافع عن نونيز





03:48 م | الجمعة 28 أكتوبر 2022

كلوب مدرب ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول اليوم الجمعة، عن مواجهة ليدز يونايتد في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023، والتي يسعى من خلالها الريدز لحصد النقاط الثلاث.

وزف كلوب خلال المؤتمر الصحفي بشرى سارة لجماهير ليفربول: «تياجو ألكانتارا عاد وهو جاهز، وجويل ماتيب عاد لكنه يقوم بإعادة التأهيل في ليفربول».

وأضاف: «علينا الانتظار لتحديد موقف هندرسون من المشاركة مع ليفربول، آمل أنه سيكون بخير، ولويس دياز وجوتا ما زالا مصابين».

رد فعل كلوب على عقوبته من الاتحاد الإنجليزي

وتابع عن عقوبته من الاتحاد الإنجليزي: «الغرامة من الاتحاد الإنجليزي، أعلم ما قلته لكن لو بمسافة ما وبردة فعل مختلفة لكان كل شيء على ما يرام، لكني قمت بردة فعل بوجهي كلفتني الكثير من الأموال لكن آمل أنها ستستثمر بشكل جيد، لم أتلق بمسيرتي بطاقة حمراء ولم أكن سعيدًا ولا مرتاحًا بل انتظرت العقوبة وحسب».

وعن ليدز يونايتد، واصل كلوب: «لأسباب مختلفة لم أتابع الوضع بشكل عام بالدوري لكني شاهدت مباريات ليدز الثلاث الأخيرة وبصراحة النتائج كانت مختلفة عما قدموه على أرض الملعب».

ورد كلوب على سؤال هل سيُشارك آرثر ميلو بعد المونديال، قائلا: «كلا ما زال ذلك مبكرًا، هو لا يزال مصابًا لوقت طويل جدًا لكنها صفقة طوال الموسم، عندما سيعود سنرى إذا ما سيلعب معنا».

رأي كلوب في نونيز مع ليفربول

واختتم: «داروين بدأ معنا بصورة جيدة وسجل على مانشستر سيتي بكأس الدرع الخيرية وعلى فولهام ثم تلقى بطاقة حمراء وشعر بالخجل وتراجعت ثقته بنفسه لكن كل شيء بخير الآن، هو يشارك بالحالات الهجومية كثيرًا وخاصة المحاولات على المرمى، لقد كان شهرًا مذهلاً له».