yalla shoot | كلوب يدرس تغيير طريقة ليفربول ضد مان سيتي بسبب صلاح ونونيز وفيرمينو





10:40 ص | الجمعة 14 أكتوبر 2022

ليفربول ومانشستر سيتي

يدرس الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول اتخاذ قرار مصيري بتعلق بالمصري محمد صلاح و3 لاعبين من الريدز في مواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في قمة الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

رباعي ليفربول يقربان كلوب من قرار مصيري أمام مانشستر سيتي

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، اليوم الجمعة، فإن القرار المصيري الذي يعمل عليه يورجن كلوب هو تغيير طريقة اللعب أمام مانشستر سيتي بسبب صلاح وثلاثة من زملائه في الريدز.

وأضافت الصحيفة أن كلوب كان قد وضع محمد صلاح وتياجو ألكانتارا وآندي روبرتسون على مقاعد البدلاء أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي بدوري أبطال أوروبا، كما أن ديوجو جوتا لم يخض اللقاء وفقا للجهاز الطبي بالفريق.

كلوب يدرس تغيير طريقة اللعب أمام مانشستر سيتي

وتابعت الصحيفة أن مدرب ليفربول من المتوقع أن يغير طريقة اللعب والبدء بطريقة 4-4-2 من خلال إعادة صلاح وألكانتارا وروبرتسون للتشكيل الأساسي أمام مانشستر سيتي، على عكس الطريقة المعتادة وهي 4-3-3.

وواصلت الصحيفة تقريرها أن «كلوب» ربما يبدأ أيضا في الناحية الهجومية بصلاح وجوتا وداروين نونيز وروبرتو فيرمينو، في قرار مصيري من المدرب باللعب برباعي لديه النزعة الهجومية على حساب وسط الملعب، إذ يفكر في وضع فابينيو على مقاعد البدلاء لأجل نونيز أو فيرمينو.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي

واختتمت الصحيفة أنه في حالة خشية كلوب من هجوم مانشستر سيتي، فربما يضع نونيز أو فيرمينو على دكة البدلاء ويبدأ بفابينيو، لكن القرار النهائي بشأن هذا الأمر سيتم الاستقرار عليه قبل ساعات من انطلاق المباراة المقرر لها تمام الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل.