yalla shoot | كلوب يتغزل في سارق عرش محمد صلاح بعد تألقه الاستثنائي





01:12 م | الجمعة 09 سبتمبر 2022

يورجن كلوب مدرب ليفربول

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بأداء منافس محمد صلاح الذي يزاحمه على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، مشيرا إلى أن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، لاعب استثنائي، بدليل تصدره ترتيب قائمة الهدافين برصيد 11 هدفا.

كلوب: هالاند لاعب استثنائي

وتحدث كلوب، في تصريحات عبر قناة «سبورت 1» الألمانية، حول الأداء الذي يقدمه المهاجم النرويجي، قائلا: «أرى أن هالاند لاعب كرة قدم استثنائي، وبالطبع أصبح مانشستر سيتي أقوى بسبب تواجده، فقط لا بد أن تعرف أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يرى هذا بقدر ما أرى، وهو أنه يجب إعادة تشكيل الفريق من وقت لآخر».

وأضاف: «لقد تخلى المان سيتي عن جابرييل جيسوس، وأيضا رحيم سترلينج، الذي كان لاعبا أساسيا في مانشستر سيتي خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلي أولكسندر زينتشينكو، وفيرناندينيو الذي اعتزل اللعب، أو بالأحرى عاد إلى البرازيل، لقد كانوا لاعبين مهمين بالنسبة للسيتي».

كلوب: السيتي يقدم مستويات استثنائية بفضل هالاند

وتابع مدرب ليفربول: «وبعد هذه التغيرات أرى مانشستر سيتي يقدم هذه المستويات بفضل مستوى هالاند الاستثنائي، ولكن ما زال الموسم طويلا بسبب فترة توقف كأس العالم، ولا أحد يعلم ما الذي سيحدث».

ويحتل فريق مانشستر سيتي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، جمعها من 6 لقاءات، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في اثنتين.