yalla shoot | كايسيدو لاعب منتخب الإكوادور: سنحقق إنجازا في كأس العالم 2022





03:34 م | السبت 19 نوفمبر 2022

موسيس كايسيدو

تحدث موسيس كايسيدو، لاعب منتخب الإكوادور، عن استعدادات فريقه لمواجهة قطر في افتتاح كأس العالم 2022، التي من القرر أن تنطلق منافساتها غدً الأحد، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

كايسيدو: سنثبت للجميع من نحن على أرض الملعب أمام قطر 

وقال كايسيدو خلال المؤتمر الصحفي الخاص مباراة قطر والإكوادور: «جميعنا هادئون وجاهزون لخوض المباراة أمام قطر، وسوف نركز بقوة وسنبذل أقصى جهدنا من أجل الفوز بالمباراة».

وأوضح لاعب منتخب الإكوادور: «أنا هنا لأحقق إنجازات أستحقها بكل تأكيد، تواجد الجمهور هو مصدر دعم كبير، وحافز قوي لنا جميعا كلاعبين، نحن منتخب شاب والكثير من الأشخاص يشاهدوننا من قطر وأماكن أخرى، وهذا شيء فريد من نوعه بالطبع، سوف نتمكن من إثبات من نحن على أرض الملعب أمام قطر».

مجموعة الإكوادور في كأس العالم 2022

ويتواجد منتخب الإكوادور في المجموعة الأولى بكأس العالم بجانب منتخبات السنغال، وهولندا، وقطر.

ويستضيف منتخب قطر نظيره الإكوادوري غدًا الأحد، على استاد «البيت»، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم.

قائمة الإكوادور في كأس العالم 2022

وجاءت قائمة منتخب الإكوادور في كأس العالم قطر 2022 على النحو التالي:

حراسة المرمى: ألكسندر دومينيجز، هرنان جالينديز، مويسيس راميريز.

خط الدفاع: أنخيلو بريسيادو، بيرفيس إستوبينان، دييجو بالاسيوس، بييرو هينكابي ، جاكسون بوروزو، روبرت أربوليدا، خافيير أرييجا، فيليكس توريس، وليام باتشو.

خط الوسط: كارلوس جريزو ، جيجسون مينديز، خوسيه سيفوينتس، آلان فرانكو، مويسيس كايسيدو، أنخيل مينا، أيرتون بريسيادو، جونزالو بلاتا، روماريو إبارا، جيريمي سارمينتو.

وفي الهجوم: إينر فالنسيا، ميشيل استرادا، كيفين رودريجيز، دجوركاييف ريسكو.