yalla shoot | كارتيرون يكشف موقفه من العودة لتدريب الأهلي خلفا لـ«سواريش»: شرف لي





01:24 م | الثلاثاء 30 أغسطس 2022

كارتيرون مدرب الاتفاق السعودي

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي الحالي، ومدرب الأهلي والزمالك السابق، عن موقفه من العودة لقيادة المارد الأحمر مجددا، في ظل استقرار إدارة القلعة الحمراء على الإطاحة بالبرتغالي ريكاردو سواريش من تدريب الفريق، وبحثها عن مدرب جديد يتولى المهمة الفنية خلال المرحلة المقبلة.

كارتيرون: شرف لي العودة لتدريب الأهلي

وقال «كارتيرون» في تصريحات خاصة لموقع «yalla shoot»، حول إمكانية العودة للعمل في النادي الأهلي مجددا، وتولي مهمة تدريب الفريق، خلفا لريكاردو سواريش: «شرف لي أن أتولى قيادة فريق الأهلي مرة أخرى».

وأضاف المدرب الفرنسي: «لم يتواصل معي أحد من النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، إلا أنني على استعداد للعودة مجددا لقيادة المارد الأحمر، فهذا شرف كبير».

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري.. الظهور الأخير لريكاردو سواريش

ومن المنتظر أن يقود ريكاردو سواريش النادي الأهلي في مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الجاري 2021-2022، التي ستشهد الظهور الأخير للمدرب البرتغالي كمدير فني للمارد الأحمر، خاصة أن إدارة القلعة الحمراء استقرت على رحيله عن تدريب الفريق، عقب نهاية مسابقة الدوري.

 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 67 نقطة، في حين يأتي فريق سيراميكا كليو باترا في المركز الـ12 برصيد 37 نقطة، ويتطلع الفريقان لتحقيق الانتصار بعد خسارتهما في الجولة الماضية؛ إذ أن الأحمر سقط بهدف أمام طلائع الجيش، بينما خسر سيراميكا من بيراميدز 0-2.