yalla shoot | قناة الأهلي تشيد بملف «الوطن» عن نبذ التعصب قبل مواجهة القمة





10:18 م | الجمعة 20 يناير 2023

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والزمالك

وجهت قناة الأهلي، الشكر، لـ جريدة «الوطن»، على الملف الذي صدر عن التعصب، وذلك قبل مباراة الأهلي والزمالك، في قمة الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء غد السبت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

قناة الأهلي تشيد بملف الوطن «لا للتعصب»

ووجه هاني رمزي، نجم النادي الأهلي السابق ومقدم برنامج «المحترف»، الشكر لجريدة «الوطن»، على ملف «لا للتعصب»، مؤكدا أن ما فعلته الجريدة في الملف، يعد ضمن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة مواجهة التعصب في الكرة المصرية بكافة أشكاله.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وجه لعدم وجود التعصب في كل المجالات بشكل نهائي.

وتضمن العدد الدعوة الذي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي بنبذ التعصب والاستمتاع بكرة القدم، يحث أكد بأنه يحب الأهلي والزمالك، فيما تضمن أيضًا تصريحات لنجوم سابقين منهم طه إسماعيل وحسن شحاتة وقصص وحواديت بشأن الحب الذي اجتمع عليه جماهير القطبين وبالتحديد مؤمن زكريا الذي يدعو له الجميع بالشفاء، وكذلك حوار مطول لمختار مختار أحد نجوم الأهلي السابقين والذي حصل على جائزة اليونيسكو للروح الرياضية عن التعصب.

وتضمن الحوار أيضًا حوارا مطولا لوزير الشباب والرياضية والذي راهن من خلاله على القمة 125 بظهورها في اطار الاحترام المتبادل بين الطرفين سواء كان الجمهور أو لاعبي الفريقين.