yalla shoot | قرار نهائي في الأهلي بشأن ثلاثي بيراميدز.. أمل وحيد لـ إبراهيم عادل





11:25 ص | الأحد 21 أغسطس 2022

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

قرر مسؤولو النادي الأهلي غلق ملف المفاوضات مع مسؤولي نادي بيراميدز في الوقت الجاري بشأن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي، إبراهيم عادل وأسامة جلال ومحمد حمدي، وذلك بسبب المغالاة المالية في قيمة الصفقات.

وعلم «yalla shoot» أن مسؤولي النادي الأهلي أجروا مفاوضات رسمية مع نادي بيراميدز للحصول على خدمات الثلاثي إبراهيم عادل وأسامة جلال ومحمد حمدي، وطلب نادي بيراميدز الحصول على مقابل مادي يصل إلى 8.5 ملايين دولار من أجل الموافقة على رحيل الثلاثي إلى صفوف الأهلي بداية الموسم المقبل.

كما رفض مسؤولو نادي بيراميدز إجراء أي صفقات تبادلية مع النادي الأهلي وتمسك بالحصول على المقابل المادي الضخم، ليقرر بعدها مسؤولي الأهلي غلق المفاوضات مع ثلاثي بيراميدز نهائيًا والتركيز في باقي الصفقات.

محاولة أخيرة من الأهلي لضم إبراهيم عادل

ويجري مسؤولو النادي الأهلي محاولة أخيرة مع نادي بيراميدز مع نهاية شهر أغسطس الجاري للحصول على خدمات إبراهيم عادل، خاصة أن اللاعب تحدث مع مسؤولي النادي السماوي وطلب منهم الموافقة على الانتقال إلى صفوف الأهلي بداية الموسم المقبل.

يذكر أن إبراهيم عادل تعرض للتجميد حتى نهاية الموسم في صفوف بيراميدز وذلك بسبب رغبته في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بداية الموسم الكروي المقبل.

                             الأهلي وبيراميدز

الأهلي يواجه الإسماعيلي اليوم.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

في سياق آخر، يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في المباراة اليوم على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، على قناة «أون تايم سبورت 1»، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي، كالتالي:-

في حراسة المرمي: مصطفى شوبير

خط الدفاع: كريم فؤاد – محمود متولي- محمد أحمد شرقية – محمد عبد المنعم- محمد أشرف

خط الوسط: محمد فخري- محمد محمود – ميدو نبيل «أحمد عبد القادر»

خط الهجوم: زياد طارق – ميكيسوني – حسام حسن