yalla shoot | فيوتشر يواجه مصر المقاصة لحسم المركز الرابع في الدوري





09:01 ص | الإثنين 29 أغسطس 2022

فريق فيوتشر

يلتقي الفريق الكروى الأول بنادي فيوتشر مع نظيره مصر للمقاصة، خلال المباراة التي تجمعهما في السابعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

فيوتشر ينتظر تعثر طلائع الجيش أمام الإسماعيلي

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 53 نقطة، وهو نفس رصيد طلائع الجيش المتواجد بالمركز الرابع، ومن ثم يحتاج الأول للفوز على المقاصة، من أجل الوصول للنقطة رقم 56، وانتظار تعثر الطلائع أمام الدراويش، رغم أن الأخير سيخوض المباراة بفريق الأمل، في اللقاء المحدد له غدا الاثنين، حتى يحسم فيوتشر تواجده بالمركز الرابع مع نهاية المسابقة.

يذكر أن فيوتشر ضمن المشاركة في بطولة الكونفيدرالية، نظرا لإنهاء الدور الأول، وهو متواجد بهذا المركز.

                              فريق فيوتشر

حكام مباراة فيوتشر والمقاصة بالدوري 

ويسعى أبناء علي ماهر وأصحاب الأرض إلى الفوز من أجل الوصول للنقطة السادسة والخمسين، على أمل حسم المركز الرابع بالنهاية، فيما يودع الفريق الفيومي، بقيادة مديره الفني عيد مرازيق، الأضواء في تلك المواجهة، بعد هبوطه لدوري المظاليم. 

ومن المقرر أن يدير لقاء فيوتشر والمقاصة الحكم حسام عزب، ويعاونه محمد فؤاد ومحمد جاد، ومحمد إبراهيم دسوقي، حكمًا رابعًا، وأحمد الغندور، حكما للفيديو، ويعاونه إبراهيم محجوب. 

يذكر أن المواجهات المباشرة بين طلائع الجيش وفيوتشر، لصالح الأول، لذلك لابد من تفوق الأخير عن طريق فارق النقاط، حتى يحسم التواجد بالمركز الرابع.