yalla shoot | فيوتشر يقدم طلباته للأهلي مقابل بيع «بوبو»: ثنائي شاب ومقابل مادي





08:25 م | الأحد 21 أغسطس 2022

محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تطورات مفاوضات الفريق الأحمر، مع إدارة نادي فيوتشر، من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الشاب محمد رضا بوبو، لضمه لصفوف القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلى أن إدارة الأخير طلبت الحصول على خدمات الثنائي عبدالرحمن مانو وأحمد رمضان بيكهام.

مصدر بالأهلي: فيوتشر طلب ضم مانو وبيكهام للتخلي عن بوبو.. 

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»، إن إدارة فيوتشر طلبت ضم الثنائي عبدالرحمن مانو وأحمد رمضان بيكهام بشكل نهائي من صفوف الأهلي، بالإضافة للحصول على مقابل مادي، للتخلي عن خدمات بوبو لصالح القلعة الحمراء.

وأشار المصدر إلى أن الصفقة لم تحسم بعد بين الأهلي وفيوتشر؛ إذ أن الأخير أبدى رغباته، لكن مازالت إدارة الأهلي تدرس الأمر لاتخاذ القرار النهائي.

وكان عبدالرحمن مانو قد ظهر مع الأهلي في بطولة كأس الرابطة، ليحصل فيوتشر على خدماته على سبيل الإعارة، في يناير الماضي، وحتى نهاية الموسم الجاري، بالإضافة لتمديد إعارة كريم نيدفيد لموسم إضافي، ضمن صفقة عودة محمد عبدالمنعم لصفوف القلعة الحمراء.

مصدر بالأهلي: فيوتشر طلب ضم كريم نيدفيد والإدارة رفضت التخلي عن خدماته

وأوضح المصدر أن فيوتشر كان قد طلب الحصول على خدمات لاعب الوسط كريم نيدفيد، بصفة نهائية، والذي يشارك مع الفريق حالياً على سبيل الإعارة من الأهلي، لكن إدارة الأحمر رفضت التخلي عن خدمات اللاعب صاحب الـ25 عاما، بعد تألقه خلال الموسم الحالي.

وشارك نيدفيد خلال الموسم الحالي في 30 مباراة مع فيوتشر بالدوري المصري الممتاز، ويعد أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب علي ماهر، وسجل 4 أهداف، ولم يصنع.