yalla shoot | «فيفا» يحسم الجدل بشأن قانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة (خاص)





05:55 ص | الخميس 19 يناير 2023

كهربا

حسم مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الجدل بشأن قانونية مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا، رفقة النادي الأهلي في مباراة سموحة بنصف نهائي كأس مصر، بعد الجدل الكبير حول عدم قانونية مشاركة اللاعب.

جاكوس بولدين: خطاب الاتحاد الدولي كان واضحا

وقال جاكوس بولدين، رئيس لجنة الانتقالات في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أحد أعضاء الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، في تصريحات خاصة لـ«yalla shoot»: «خطاب الاتحاد الدولي كان واضحا، وهو مشاركة اللاعب حتى فبراير المقبل، وقد يكون هناك قرار جديد بإيقافه لا نعلم ماذا سيحدث لأن هناك أوراق جديدة قد يتم تقديمها من قبل الطرفين والجلسة القادمة ستحسم كل شيء».

وخاطب النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي من أجل الاستفسار عن قانونية مشاركة كهربا في المباريات، وكان الرد واضحا بالمشاركة بشكل طبيعي بدءا من 12 يناير ولكن مع مراعاة لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

عامر حسين: مشاركة كهربا قانونية

وأكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات تليفزيونية، أن مشاركة كهربا قانونية حتى موعد الجلسة المقبلة للجنة الانضباط بـ«فيفا».

وتنتظر جماهير النادي الأهلي حسم موقف كهربا النهائي، خاصة أنه من الأعمدة الرئيسية بالقلعة الحمراء بعد ظهوره اللافت في أول لقاء بعد العودة من الإيقاف، ويعول عليه الجهاز الفني في المباريات المقبلة وبالتحديد في كأس العالم للأندية.