yalla shoot | فيريرا يطلب اختبار أسامة فيصل لتحديد مصيره داخل الزمالك





02:19 م | الأحد 21 أغسطس 2022

أسامة فيصل

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اتخاذ قرار نهائي بشأن أسامة فيصل مهاجم الفريق والمعار لنادي البنك الأهلي، سواء بعودته لصفوف الفريق أو رحيله بشكل نهائي.

رحل أسامة فيصل عن الزمالك بداية الموسم الجاري لنادي البنك الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم للحصول على فرصة أكبر في المشاركة.

فيريرا يؤجل حسم مصير أسامة فيصل

كشف مصدر داخل الزمالك لـ«yalla shoot»، عن تأجيل البرتغالي فيريرا حسم مصير أسامة فيصل بشأن العودة للفريق مع بداية الموسم المُقبل، وذلك للحكم على مستواه بشكل عملي داخل المستطيل الأخضر.

وأكد المصدر أن فيريرا طلب مشاهدة أسامة فيصل بتدريبات فريقه خلال الفترة المُقبلة وذلك للحكم على مستواه الفني بشكل جيد، واتخاذ القرار الفني المناسب بشأنه.

ومن المنتظر أن يُبلغ الجهاز الإداري أسامة فيصل بالانتظام في تدريبات الفريق خلال الفترة المُقبلة وذلك لتحديد موقفه النهائي من العودة أو الرحيل عن القلعة البيضاء سواء بتجديد إعارته أو بيعه بشكل نهائي.

وفي الإطار نفسه تتجه النية لدى مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور للاستفادة من أسامة فيصل في إبرام صفقة تبادلية مع البنك الأهلي حال استقرار فيريرا على عدم عودته في الموسم المُقبل.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع ثلاثة من لاعبي البنك الأهلي وهم أحمد ياسين ومحمد هلال وناصر منسي.

أسامة فيصل بقميص الزمالك 

عمر السعيد يرحل عن الزمالك نهاية الموسم

قرر مجلس إدارة الزمالك توجيه الشكر لعمر السعيد مهاجم الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، رافضا فكرة تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ«yalla shoot»، إن المجلس الأبيض يرغب في إنهاء مشوار عمر السعيد مع الفريق، للبحث عن مهاجم أفريقي سوبر.